رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
50-A-F | 1 | CX | 4 | 59742 |
33.031 | 1 | ZZ | 4 | 26462 |
G106-C | 2 | 75 | 4 | 26190 |
28066-R | 2 | 75 | 4 | 26462 |
88-32100 | 2 | 75 | 4 | 54940 |
2501-C | 2 | 75 | 4 | 56922 |
CLA-C | 2 | 75 | 4 | 54251 |
CLA-C | 2 | 75 | 4 | 81470 |
HG51C | 2 | 75 | 4 | 54940 |
88-32100 | 9 | 75 | 4 | 28085 |
HG51C | 9 | 75 | 4 | 28085 |
50499 | 9 | 75 | 4 | 43786 |
N3P-C | 9 | 75 | 4 | 43786 |
A-66-C | 9 | 75 | 4 | 94687 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |