Bearing igv inner
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 145.98 and 197.073 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5008M45P5 | 2 | XX | X | 07482 |
| 5008M45P7 | 2 | KZ | 1 | 07482 |
| 5008M45P6 | 2 | TG | 1 | 07482 |
| C0R10-11 | 1 | KZ | 5 | 02695 |
| ASSB11SP10 | 1 | KZ | 5 | 15860 |
| KSSB11-8 | 1 | KZ | 5 | 97613 |
| 5008M45P5 | 1 | XX | X | 24446 |
| 5008M45P6 | 2 | ZZ | 5 | 02695 |
| 5008M45P7 | 2 | ZZ | 5 | 15860 |
| 5008M45P5 | 2 | ZZ | 5 | 97613 |
| HSP8-135 | 9 | KZ | 5 | 02758 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |