التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 24.4 and 32.94 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ANSI-B94.2 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
| 25068 | 1 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 4001/630-0.0655 | 1 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 4004-06550 | 1 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
| 5011-HS 21/32 | 8 | CX | 4 | 03882 |
| 19648 | 8 | CX | 4 | 09058 |
| B94.2-1971 TABLE 13 | 8 | CX | 4 | 80204 |
| GGG-R-180 | 9 | CX | 4 | 81348 |
| 25068 | 9 | CX | 4 | 13130 |
| 4001/630-0.0655 | 9 | CX | 4 | 13130 |
| 4004-06550 | 9 | CX | 4 | 13130 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |