التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 925.82 and 1249.857 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
End fitting a: 871c106p69 elbow x 5315-01-102-7481 wire-thrust x 5310-00-869-4427 nut // end fitting b: 332c294p1 sleeve x 5310-01-372-1958 nut // used on: j79-ge-17a/c/e/f/g turbojet engines // t.O.2j-j79-54 f.46 i.128
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5011M84G1 | 2 | SX | 2 | 07482 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 21890 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 05819 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 05813 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 33830 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 91037 |
5011M84G1 | 2 | ZZ | 2 | 96941 |
5011M84G1 | 2 | ZG | 3 | D3309 |
5011M84G1 | 9 | ZZ | 2 | 27218 |
5011M84G1 | 9 | ZZ | 2 | 96593 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |