التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 31.94 and 43.119 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
50201 | 1 | CT | 3 | 96046 |
07-851140 | 1 | SE | 5 | 16662 |
5885 | 1 | SE | 5 | 78640 |
851140 | 1 | ZZ | 5 | 77237 |
CTF400L210 | 1 | AX | 6 | 10695 |
109251 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
09-5885 | 9 | AX | 5 | 16662 |
851140 | 9 | AX | 5 | 16662 |
25581 | 9 | SE | 5 | 54123 |
F400L210 | 9 | AX | 2 | 12603 |
851140 | 9 | SE | 5 | 12603 |
109251 | 9 | SE | 5 | 30076 |
F400L210 | 9 | AX | 2 | 14351 |
F400L00210 | 9 | AX | 3 | 14351 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |