التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 645.78 and 871.803 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5026P | 2 | AX | 6 | 93232 |
RX63233PC15 | 2 | AX | 6 | 93232 |
163544 | 2 | AX | 6 | 93232 |
SL6435PC15 | 2 | AX | 6 | 93232 |
SL6276PC15 | 2 | AX | E | 93232 |
SL6624PC15 | 2 | AX | E | 93232 |
SL-6276 | 9 | AX | A | 93232 |
SL-6624 | 9 | AX | A | 93232 |
635-416-15 | 9 | AX | 6 | 43689 |
G163544 | 9 | AX | 6 | 93232 |
5026P | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
RX63233PC15 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
163544 | 2 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
SL6435PC15 | 2 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
SL6276PC15 | 2 | ZZ | E | 0UBG9 |
SL6624PC15 | 2 | ZZ | E | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |