التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.7 and 14.445 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5033421-008 | 1 | CL | 5 | 57946 |
| MS8-141 | 1 | TU | 5 | 01281 |
| AA59125/30-MSA38TB8 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
| AA59125/30 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
| MS671-GEE-08-7E | 1 | CL | 5 | 26405 |
| MS671-8-GEE | 1 | TU | 5 | 83330 |
| 38TB8Z | 9 | CX | 3 | 81349 |
| MIL-T-55164/2 | 9 | CX | 3 | 81349 |
| MIL-M-55164/30 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MSA38TB8 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MS38TB-08-GEE-7E | 9 | CL | 5 | 83330 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |