رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
503/4/04418/002 | 2 | ZK | 2 | K2523 |
11AA24148 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
910C100-2 | 2 | 9Z | 4 | 99167 |
K1913-06 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
K1913-06 | 2 | KZ | B | 15653 |
K1913-06 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
K1913-06T2 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
K1913-632 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
334-1033-000 | 2 | 9Z | 6 | 95105 |
K1913-06 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
910C100-2 | 2 | XX | X | 79500 |
910C300-2 | 2 | XX | X | 79500 |
910CC00-2 | 2 | XX | X | 79500 |
910C100-2 | 9 | 9Z | 4 | 83843 |
10047916 | 9 | XX | X | 00000 |
K1913-06 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |