التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 32 and 43.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
50402A9 | 2 | XX | X | 30086 |
201045NPCS53 | 2 | XX | X | 30086 |
201045PCS26 | 2 | XX | X | 30086 |
201066NPCS26 | 2 | XX | X | 30086 |
201066PCS26 | 2 | XX | X | 30086 |
202984PCS19 | 2 | XX | X | 30086 |
303512SH2PC939 | 2 | XX | X | 30086 |
303512SH2PCS26 | 2 | XX | X | 30086 |
303549SH2PC939 | 2 | XX | X | 30086 |
303584SH2PC939 | 2 | XX | X | 30086 |
1400AF2SPLPC67 | 9 | XX | X | 66339 |
1400AF2SPLPC91 | 9 | XX | X | 66339 |
N111ITEM71 | 9 | XX | X | 66339 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |