التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.72 and 6.372 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
507-4756-331-50 0 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
507-4756-3331-500 | 2 | CL | 4 | 83330 |
CM44-11-031-1 | 2 | CX | 5 | 71744 |
91-R3-CRO | 9 | CX | 4 | 15513 |
507-4756-331-50 0 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
507-4756-3331-500 | 2 | CL | 4 | 83330 |
CM44-11-031-1 | 2 | CX | 5 | 71744 |
91-R3-CRO | 9 | CX | 4 | 15513 |
507-4756-331-50 0 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
507-4756-3331-500 | 2 | CL | 4 | 83330 |
CM44-11-031-1 | 2 | CX | 5 | 71744 |
91-R3-CRO | 9 | CX | 4 | 15513 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |