| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2146479 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 3655417 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 376381 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 37681 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| GPW17017A1 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 5075 | 2 | XX | X | 03683 |
| 16A088 | 2 | XX | X | 75522 |
| 41W3335-30 | 2 | XX | X | 80372 |
| FR1008 | 9 | XX | X | 47805 |
| 347668 | 9 | XX | X | 65282 |
| GPW17017A1 | 9 | XX | X | 23040 |
| 2146479 | 9 | XX | X | 24617 |
| 3655417 | 9 | XX | X | 24617 |
| 376381 | 9 | XX | X | 24617 |
| 37681 | 9 | XX | X | 24617 |
| 16W388 | 9 | XX | X | 62265 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |