التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.68 and 4.968 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5080-0413 | 1 | ZZ | 5 | 1MY79 |
| RELEASE4092 | 1 | TX | 3 | 80131 |
| 235-060-7-088 | 1 | TX | 5 | 08098 |
| 1933-0004 | 1 | ZZ | 6 | 28480 |
| 6GH8 | 1 | ZZ | 6 | 67177 |
| 6GH8A | 2 | TX | 3 | 80131 |
| 5080-0413 | 9 | TX | 5 | 28480 |
| 5080-0413 | 9 | TX | 5 | 34371 |
| 1933-0014 | 9 | ZX | 5 | 28480 |
| DMS 86032B | 9 | TX | 9 | 16236 |
| 6GH8A | 9 | TX | 3 | 54590 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |