التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.9 and 9.315 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3144141-2 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 8518447 | 2 | CX | 4 | 18876 |
| 171562 | 2 | 48 | 5 | 57712 |
| 101-0972-003 | 2 | CX | 5 | 83330 |
| 50F6051 | 2 | ZZ | E | 042U2 |
| 101-972 | 9 | CX | 2 | 83330 |
| 9003767 | 9 | 48 | 5 | 18876 |
| G220956-8 | 9 | CX | 5 | 64959 |
| G220956-2 | 9 | CX | A | 64959 |
| 8537459 | 9 | CT | 5 | 18876 |
| 171562 | 9 | 48 | 5 | 70408 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |