التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.16 and 0.216 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
50MM612-5 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
140-31 | 2 | XX | X | 28480 |
102302G6 | 2 | XX | X | 37695 |
102302GP6 | 2 | XX | X | 37695 |
CPC1949-7 | 2 | XX | X | 71616 |
3038-9012PC7 | 2 | XX | X | 95542 |
3038-9012PC7 | 2 | ZG | 3 | C1834 |
EC7 | 9 | XX | X | 81074 |
N1-7 | 9 | XX | X | 81074 |
CPC742-7 | 9 | XX | X | 79307 |
CS7084 | 9 | XX | X | 93241 |
842967PC7 | 9 | XX | 5 | 10001 |
50MM612-5 | 9 | XX | X | 28480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |