التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.12 and 0.162 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5100-25C | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
| SMB338729-1 | 2 | CL | 5 | 80063 |
| 375-25BE | 2 | KZ | 5 | 55972 |
| 340-0038-000 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
| 5100-25C | 9 | XX | X | 79136 |
| 340-0038-000 | 2 | KZ | 6 | 13499 |
| 375-25BE | 9 | KZ | 5 | 19315 |
| 4167 | 9 | KZ | 5 | 60837 |
| KF53-4511-30PC203 | 9 | XX | X | 04220 |
| 8515466 | 9 | XX | X | 18876 |
| 567173 | 9 | XX | X | 57733 |
| RR25 | 9 | XX | X | 80756 |
| SMB283171-1 | 9 | XX | X | 80063 |
| 2200-3250301PC203 | 9 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |