التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1 and 1.35 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5BT | 1 | AX | E | 45681 |
5BT | 1 | AX | E | 98441 |
5100 | 1 | AX | E | 54311 |
10-0015 | 1 | AX | E | 54311 |
811BT5 | 1 | AX | E | 88041 |
J514 | 1 | AX | E | 81343 |
11240409 | 1 | AX | A | 17773 |
5BTX-B | 2 | AX | 6 | 30780 |
34665 | 2 | AX | 6 | 13841 |
11240409-4 | 2 | AX | E | 17773 |
5 070110B | 2 | AX | E | 81343 |
5BTX | 9 | AX | 6 | 45681 |
5BTXB | 9 | AX | 6 | 45681 |
5BTX-B | 9 | AX | 6 | 98441 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |