التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 22.5 and 30.375 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5120756 | 1 | AX | B | 72582 |
MILC1203 | 1 | AX | 3 | 81349 |
5120756 | 1 | AX | 5 | 24617 |
955 3/4IN | 1 | AX | 5 | 48422 |
7305 3/4IN. | 1 | AX | 6 | 90800 |
1605 | 2 | SB | 5 | 90800 |
B5-45-986 | 2 | BF | 1 | 81361 |
B5-45986 | 2 | BF | 1 | 81361 |
915016-51 | 9 | AX | 5 | 97028 |
1942 | 9 | SB | 5 | 48422 |
554-3-4 | 9 | SB | 5 | 63686 |
591 | 9 | SB | 5 | 63686 |
806 | 9 | SB | 5 | 14959 |
80E3-4 | 9 | SB | 5 | 14959 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |