التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.5 and 11.475 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
EP203 | 2 | AX | 4 | 64829 |
AT15088T | 2 | AX | 4 | 75160 |
C139PL | 2 | AX | 6 | 73370 |
1242 | 2 | ZZ | 5 | 0HYJ6 |
PT63-1 | 2 | AX | 6 | 12658 |
AR26350 | 2 | AX | 6 | 75160 |
51242 | 2 | AX | 6 | 79396 |
PF352 | 2 | ZZ | 6 | 7X677 |
1242 | 9 | ZZ | 5 | 050Q3 |
PF352 | 9 | AX | 6 | 24617 |
ARZ6350 | 9 | AX | 6 | 75160 |
PF352 | 9 | AX | 6 | 70040 |
PM-294 | 9 | AX | 5 | 56367 |
PM-JD-2 | 9 | AX | 5 | 56367 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |