رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6176673 | 2 | CX | 1 | 19207 |
B6176673 | 2 | CX | 1 | 19207 |
27A14-6 | 2 | XX | X | 60528 |
4209HS | 2 | XX | X | 66155 |
390966 | 2 | XX | X | 65282 |
40200A1-3B6 | 9 | CX | 1 | 63810 |
3661801 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
4209HS | 9 | XX | X | 40670 |
583210 | 9 | XX | X | 08661 |
4209HS | 9 | XX | X | 72260 |
4209HS | 9 | XX | X | 57228 |
9001 | 9 | XX | X | 58540 |
3661801 | 9 | ZZ | 5 | 11862 |
51312 | 9 | XX | X | 23705 |
3661801 | 9 | XX | X | 24617 |
4209 | 9 | XX | X | 63810 |
4209HS | 9 | XX | X | 63810 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |