التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.5 and 0.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
513CD127 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
871127 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-127MIL-P -5516 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-127MILP5 516B | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
185985 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-127 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568C-127 | 2 | ZZ | 5 | 81343 |
4400171-1270 | 2 | HD | 3 | 99657 |
12Z9026-27 | 2 | XX | X | 10001 |
20312-093Z114 | 2 | XX | X | 78943 |
98-9023-127 | 2 | KZ | 5 | 58114 |
PD5330-217-36 | 9 | XX | X | 95683 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |