التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 461.64 and 623.214 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Assembly has a no.3 classification liner; 4.6261 in. Min to 4.6265 in. Maximum od; with trunk style piston
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5149256 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
5149260 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
5149262 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
5198465 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
5199504 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
5199874 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
QPL11276 | 1 | ZZ | 6 | 97403 |
5198465 | 1 | ZZ | 6 | 24617 |
23505304 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
23505306 | 2 | AX | E | 72582 |
PC5149260 | 9 | ZZ | 6 | C7432 |
MILE11276 | 9 | ZZ | E | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |