التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1134A | 2 | CX | 4 | 00866 |
2425-1 | 2 | CX | 4 | 05791 |
10-102-1 | 2 | CX | 4 | 18310 |
330-A-1 | 2 | CX | 4 | 21355 |
3030-A-1 | 2 | CX | 4 | 52525 |
306-0250-00 | 2 | CX | 5 | 13499 |
1340A | 2 | XX | X | 81312 |
SC200110-4 | 2 | ZK | 2 | U2248 |
ES2816-1 | 9 | CX | 5 | 71279 |
X1457A | 9 | CX | 5 | 71279 |
300291 | 9 | XX | X | 07980 |
SC200110-4 | 9 | ZK | 2 | K2555 |
5165-5 | 9 | CX | 5 | 06540 |
160-1457-01-01-00 | 9 | CX | 4 | 71279 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |