التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.56 and 0.756 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5169221 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 415-006A | 2 | KZ | 1 | 77308 |
| MIL-R-25988 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| 120369-6 | 1 | ZZ | 5 | 86044 |
| 810020-6 | 1 | ZZ | 5 | 95272 |
| 425005-6 | 1 | ZZ | 5 | 73197 |
| B56106-6 | 1 | ZZ | 5 | 77308 |
| 00179-025F70 | 2 | ZZ | 5 | 1CN74 |
| CGR1601-0125-6 | 2 | KZ | A | 86044 |
| ST7M251-6 | 9 | SB | 1 | 76301 |
| LRC63047-6 | 9 | ZZ | 5 | 55388 |
| 10163873 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 7M80-6 | 9 | ZZ | 5 | 76301 |
| SZ7583-6 | 9 | KZ | A | 95272 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |