| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5196 | 2 | XX | X | 24446 |
| 5198 | 2 | XX | X | 24446 |
| 5196 | 2 | XX | X | 75638 |
| 5198 | 2 | XX | X | 75638 |
| 5196 | 9 | KZ | 5 | 73569 |
| 5198 | 9 | KZ | 5 | 73569 |
| 5156 | 9 | XX | X | 81850 |
| 5156A | 9 | XX | X | 81850 |
| S816A | 9 | XX | X | 98602 |
| S818A | 9 | XX | X | 98602 |
| 9174 | 9 | XX | X | 20117 |
| 9175 | 9 | XX | X | 20117 |
| 205237B118 | 9 | XX | X | 36375 |
| WDG6F16 | 9 | XX | X | 36375 |
| 7854 | 9 | XX | X | 74140 |
| 7855 | 9 | XX | X | 74140 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |