رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5196 | 2 | XX | X | 24446 |
5198 | 2 | XX | X | 24446 |
5196 | 2 | XX | X | 75638 |
5198 | 2 | XX | X | 75638 |
5196 | 9 | KZ | 5 | 73569 |
5198 | 9 | KZ | 5 | 73569 |
5156 | 9 | XX | X | 81850 |
5156A | 9 | XX | X | 81850 |
S816A | 9 | XX | X | 98602 |
S818A | 9 | XX | X | 98602 |
9174 | 9 | XX | X | 20117 |
9175 | 9 | XX | X | 20117 |
205237B118 | 9 | XX | X | 36375 |
WDG6F16 | 9 | XX | X | 36375 |
7854 | 9 | XX | X | 74140 |
7855 | 9 | XX | X | 74140 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |