رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-210 | 1 | ZZ | 3 | 58536 |
5206 | 1 | 57 | 4 | 11244 |
1/4INPLASTIC | 1 | 75 | 4 | 08333 |
5206-06 | 2 | ZZ | 4 | 11244 |
UU-T-94 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
UU-T-94 TY1CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
1/4INPLASTIC | 9 | 75 | 4 | 08333 |
1/4INPLASTIC | 9 | 75 | 4 | 08333 |
A-A-210 | 1 | ZZ | 3 | 58536 |
5206 | 1 | 57 | 4 | 11244 |
5206-06 | 2 | ZZ | 4 | 11244 |
UU-T-94 TY1CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
UU-T-94 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
1/4INPLASTIC | 9 | 75 | 4 | 08333 |
A-A-210 | 1 | ZZ | 3 | 58536 |
5206 | 1 | 57 | 4 | 11244 |
5206-06 | 2 | ZZ | 4 | 11244 |
UU-T-94 TY1CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
UU-T-94 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
1/4INPLASTIC | 9 | 75 | 4 | 08333 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |