رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2503687-212 | 2 | 9Z | 2 | 07187 |
SZG218-212 | 1 | ZZ | 5 | 5V1P1 |
1N757A | 2 | XX | X | 80131 |
521-024-024 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
521-024-024 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
44371 50216 | 2 | ZG | 3 | D8385 |
TK5800600-3209 | 2 | ZG | 3 | D8385 |
11-09990-00 | 2 | 9Z | 4 | 15476 |
E2650-2 | 2 | 9Z | 5 | 01295 |
DZ760624H | 2 | 9Z | 5 | 12954 |
SZG218-212 | 9 | 9Z | 5 | 04713 |
1109990-00 | 9 | 9Z | 6 | 15476 |
353-2722-000 | 9 | 75 | 6 | 95105 |
1N757A | 9 | ZF | 6 | 03877 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |