التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.5 and 6.075 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5228769 | 2 | AX | 4 | 72582 |
| B5228769 | 2 | ZZ | 6 | 7U177 |
| 5228769 | 9 | AX | 1 | 71934 |
| A5228769 | 2 | AX | 6 | 60101 |
| 5228769 | 2 | ZZ | 6 | 55380 |
| K5228769 | 9 | AX | 6 | 18954 |
| PC5228769 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
| 5228769 | 9 | AX | 6 | 30379 |
| 5228769 | 9 | ZF | 5 | F0742 |
| 5228769 | 9 | AX | 6 | 24617 |
| 2910009207580 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |