التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
72517 | 2 | ZZ | 5 | 03538 |
2E205290 | 2 | XX | X | 23382 |
8678273 | 2 | XX | X | 19207 |
7A7733 | 2 | XX | X | 95201 |
5299 | 2 | XX | X | 97193 |
01Y5345A | 2 | XX | X | 23040 |
PGF9745 | 2 | ZZ | 5 | 1X0J7 |
12096F | 9 | KZ | 5 | 56442 |
323B2 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
72517 | 9 | XX | X | 65282 |
PGF9745 | 9 | KZ | 5 | 40152 |
1632 | 9 | XX | X | 12603 |
205299 | 9 | XX | X | 12603 |
01Y5345A | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |