التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.32 and 16.632 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 018-0158-010 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
| 10-04-2561-1250 | 2 | TX | 3 | 18565 |
| 553037G0001 | 2 | ZF | 4 | F0057 |
| 2561-1250 | 2 | 9Z | 5 | 18565 |
| 8081059-1 | 2 | TX | 5 | 10236 |
| 8081061-2 | 2 | TX | 5 | 10236 |
| 04MM021-001 | 2 | ZZ | 5 | 06129 |
| 553341 | 2 | ZF | 6 | F0057 |
| 43915925-001 | 2 | ZN | 6 | D9444 |
| 52MEH465221PT | 2 | ZK | 9 | K7253 |
| 04MM021-001 | 9 | TX | 5 | 24587 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |