التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 76.86 and 103.761 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Extra fine grade, automotive application
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 52R17TYPE3 | 1 | 75 | 4 | 10001 |
| 303 | 1 | ZZ | 4 | 18873 |
| R-27 RUBBING COMPUND, HAND AND - | 1 | ZZ | 6 | 84563 |
| R-27 RUBBING COMPUND, HAND AND - | 1 | ZZ | 6 | 1FM56 |
| LAPPING & GRINDING COMPOUND | 1 | ZZ | 6 | 2V917 |
| R-27 RUBBING COMPUND, HAND AND - | 1 | ZZ | 6 | 34274 |
| LAPPING & GRINDING COMPOUND | 1 | ZZ | 6 | 34274 |
| 303S | 2 | ZZ | 4 | 18873 |
| TTR771 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| A-A-1197 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |