التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1062.82 and 1434.807 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Aluminum alloy, 7.205 in. Min to 7.215 in. Maximum o/a lg, 4.487 in. Min to 4.489 o/a dia, bore through 1.320 in. Min to 1.322 in. Maximum dia, counter bore3.711 in. Min to 3.713 in. Maximum diameter 5.255 in. Min to 5.265 in. Maximum deep, machined surfaces 16.0 32.0 63.0 and 125.0 microinch finish, shot peen
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
53-41501-3 | 2 | SU | 2 | 76301 |
1669A353 | 9 | SB | 4 | 13002 |
2576339 | 9 | SB | 4 | 55284 |
53-41501-3 | 2 | ZZ | 5 | 1P500 |
53-41501-3 | 2 | ZZ | 5 | 21849 |
53-41501-3 | 2 | ZZ | 5 | 34393 |
53-41501-3 | 2 | ZZ | 5 | 3H683 |
53-41501-3 | 2 | ZZ | 5 | 8T254 |
53-41501-3 | 9 | ZZ | 5 | 34087 |
53-41501-3 | 9 | ZZ | 5 | 8X044 |
2576339 | 9 | ZZ | 6 | 17576 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |