التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3874.52 and 5066.68 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5383A | 1 | ZZ | 6 | 28480 |
| 5385A | 2 | 9Z | 4 | 28480 |
| 1992/55/04T | 2 | TX | 5 | 21793 |
| HP5385A | 9 | 48 | 5 | 28480 |
| PM6665/436 | 2 | TX | 5 | 89536 |
| 5385A | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| HP5385A | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| HP 5385A | 2 | ZK | 6 | K3464 |
| FC71/IB72 | 9 | TX | 5 | 33347 |
| FC71/IB78 | 9 | TX | 5 | 33347 |
| 410-1925 | 9 | WF | 9 | A486G |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |