التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 368.9 and 498.015 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1103175 | 1 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
1100578 | 1 | ZZ | 5 | 1LW55 |
3057631 | 1 | ZZ | 6 | 0AHU0 |
73057631 | 1 | ZZ | 6 | 0AHU0 |
2314007 | 1 | ZZ | 6 | 1LW55 |
1100578 | 1 | ZZ | 6 | 77237 |
2314007 | 1 | ZZ | 6 | 77237 |
3057631-8 | 2 | AX | 4 | 0AHU0 |
1103175 | 9 | ZZ | 5 | 29510 |
1100578 | 9 | AX | 4 | 16764 |
1102920 | 9 | ZZ | 6 | 29510 |
538988R91 | 9 | AX | 6 | 92679 |
538988R91 | 9 | AX | 5 | 29930 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |