التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 156 and 210.6 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
54-370-006 | 2 | ZZ | 5 | 0LSP2 |
91592959 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
131 30-NTM 201 1105/11 UEN IT 66 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/12 ITEM 59 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/12UEN IT 59 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/8 ITEM 66 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/9 ITEM 59 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/9 UEN IT 59 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
131 30-NTM 201 1105/11 ITEM 66 | 2 | HD | 5 | 1PNR4 |
54-370-006 | 9 | 9Z | 4 | 33095 |
54-370-006 | 2 | ZZ | 2 | 1PNR4 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |