التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
54-66-4217 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AC 180-217 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-217MILG2 3652TY2 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568-217MILG23 652 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-217V709-90 | 2 | KZ | 1 | 02697 |
AMS7259 | 1 | ZZ | E | 81343 |
AS3581-217 | 1 | ZZ | E | 81343 |
208-4645314 ITE | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
208-4645313 ITE | 1 | ZZ | 6 | 80064 |
2-217V0709-90 | 2 | ZA | 3 | Z5B11 |
M83248/2-217 | 9 | KZ | E | 81349 |
2-217V709-90 | 9 | KZ | 1 | 02647 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |