التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1190.8 and 1607.58 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Aluminum alloy qq-a-367 comp 2014-t6, anodized bps fw4001, style, forked lever w/holes drilled in-line on each leg, dim., 1.270 in. Nom leg w, 11.745 in. Min, 11.765 in. Maximum center to center distance between 1st and shaft hole, 0.635 in. Min, 0.640 in. Maxshaft end thk, 0.500 in. Nom link end thk, 1.000 in. Min 1.001 in. Maximum diameter 1st hole, 0.8120 in. Min, 0.8150 in. Maxdia 2nd hole, 0.750 in. Min, 0.780 in. Maximum distance 1st hole center to lever end, 1.040 in. Min, 1.060 in. Maximum distance shaft hole center to lever end, 6.525 in. Nom distance between centers 1st and 2nd hole, 1.500 in. Nomshaft hole 1d, 0.637 in. Nom shaft 1d lg, 6.525 in. Inside distance between forked ends, 1.317 in. Nom distance between center holes, two no. Jh1010-0h bushings installed in fork ends, two no. 540-011-421-9 bushings installed in center holes, one bearing no. 540-011-419-1 installed on shaft end
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
540-011-302-9 | 2 | CT | 1 | 97499 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |