Conn
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.26 and 1.701 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5400-S6-8 | 2 | AX | 6 | 01276 |
91714726 | 2 | ZF | 6 | F6481 |
13211E4642 | 2 | AX | A | 97403 |
5400S6-8 | 9 | AX | 6 | 00624 |
586-516-1720482REVAPC50 | 9 | AX | 6 | 53711 |
578-9200-1572633REVDPC50 | 9 | AX | 6 | 53711 |
578-9200-1572633REVDPC50 | 9 | AX | 6 | 80064 |
586-516-1720482REVAPC50 | 9 | AX | 6 | 80064 |
7891-051REVDPC50 | 9 | AX | 6 | 96169 |
73645-52PCF41 | 9 | AX | 6 | 96169 |
8691-052REVAPC50 | 9 | AX | 6 | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |