التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.74 and 5.049 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
534907 | 9 | XX | X | 23705 |
7735501 | 2 | XX | X | 19207 |
5414 | 2 | XX | X | 27996 |
534907 | 2 | XX | X | 66155 |
5414 | 2 | XX | X | 72540 |
5414 | 2 | XX | X | 80328 |
16T1184 | 2 | XX | X | 81336 |
SFP154 | 9 | XX | X | 33705 |
5168 | 9 | XX | X | 40670 |
5414 | 9 | XX | X | 23705 |
5414 | 9 | XX | X | 78845 |
5414 | 9 | XX | X | 10152 |
11EJ34-3 | 9 | XX | X | 76040 |
11EJ34-3 | 9 | XX | X | 76083 |
169W1 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |