التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.86 and 3.861 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-59214-1C10 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
A-A-59214 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
125 | 1 | XX | X | 01074 |
SP54151 1-2 | 1 | XX | X | 24446 |
SP54151-1-2 | 1 | XX | X | 24446 |
54151 1-2 | 1 | XX | X | 62119 |
54151-1-2 | 1 | XX | X | 62119 |
W-J-800 | 9 | CX | 3 | 81348 |
125 | 9 | CX | 5 | 81603 |
2700 | 9 | XX | X | 48170 |
2700 | 9 | XX | X | 76655 |
17-4STYLE7 | 9 | XX | X | 95683 |
4-0-1-2 | 9 | XX | X | 03743 |
40-1-2 | 9 | XX | X | 03743 |
4-0-1-2 | 9 | XX | X | 90759 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |