| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5444F | 2 | XX | X | 45152 |
| 7347859 | 2 | XX | X | 19207 |
| 5444 | 2 | XX | X | 45152 |
| 8A7204 | 2 | XX | X | 95201 |
| 41485 | 2 | XX | X | 97907 |
| 2962 | 9 | XX | X | 19107 |
| H2909 | 9 | XX | X | 35311 |
| 365063001 | 9 | XX | X | 63734 |
| 231131 | 9 | XX | X | 08683 |
| V2400X | 9 | XX | X | 65282 |
| 2962 | 9 | XX | X | 73460 |
| S2962 | 9 | XX | X | 73460 |
| BB22212 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| 5444 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| 5444F | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |