التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3 and 4.05 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
545251 | 2 | XX | E | 21450 |
00044 | 1 | ZZ | A | 14153 |
5124 | 1 | XX | X | 15586 |
88AX110 | 1 | XX | X | 76040 |
49884 | 1 | XX | X | 79150 |
61169 | 1 | XX | X | 79150 |
5124 | 9 | 12 | 5 | 55207 |
A1443B | 9 | XX | X | 93343 |
426512 | 9 | XX | X | 00447 |
X26-43 | 9 | 12 | 5 | 36479 |
ASD1606 | 9 | XX | X | 75535 |
5124 | 9 | XX | X | 80201 |
43-1106 | 9 | XX | X | 76680 |
55188 | 9 | XX | X | 76680 |
43-1106 | 9 | XX | X | 81596 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |