التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.38 and 8.613 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5498251-1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| SCB312-12 | 1 | TU | 9 | 04729 |
| 003-009277-025 | 1 | TU | 9 | 26916 |
| 4415 | 2 | ZZ | 5 | 00141 |
| PZ-6-3 | 2 | KZ | 4 | 29440 |
| A005508-007 | 2 | KZ | 4 | 94697 |
| 9X25-0604 | 2 | KZ | A | 59076 |
| 581R439H12 | 2 | ZZ | 5 | 97942 |
| L320002988 | 2 | 9Z | 2 | 36090 |
| 44D15 | 9 | ZZ | E | 29964 |
| 878131-00 | 9 | XB | 9 | 32345 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |