التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1970.48 and 2660.148 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ST-8002-3 | 2 | CX | 1 | 54572 |
08MT-5102-D | 2 | CX | A | 51761 |
55-12 | 2 | CX | B | 67245 |
TA-001-619 | 2 | CX | B | 10112 |
137394-01 | 2 | ZZ | 5 | 35351 |
6217-08 | 9 | ZZ | 1 | 99932 |
136544-01 | 9 | KE | 2 | 35351 |
FV112-1183 | 2 | ZZ | 5 | 55972 |
ST8002-3 | 9 | XX | X | 19333 |
134315-01 | 9 | CX | 5 | 35351 |
FV112-11B3 | 9 | CX | 5 | 55972 |
136544 | 9 | SE | 5 | 35351 |
6204-02 | 9 | ZZ | 5 | 99932 |
MG-30 | 9 | CX | B | 63555 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |