التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.76 and 9.126 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
347C212H31 | 1 | CX | 1 | 97942 |
WTBTM550 | 1 | ZZ | 2 | 53606 |
G1-229-9014-002 | 1 | ZZ | 2 | 55827 |
483150-1 | 1 | 9Z | 4 | 3B150 |
7117468-2 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
298-1001-ND | 1 | ZZ | 5 | 2S894 |
346-0121-00 | 1 | 9Z | 6 | 80009 |
11781344-2 | 1 | CX | 2 | 19200 |
435-1169-500 | 1 | ZZ | 5 | 13499 |
PLC1.5I-S8-C | 2 | ZZ | 5 | 06383 |
20894542 | 2 | ZF | 1 | F1379 |
6171 5480 | 2 | ZG | 1 | C1362 |
RMT-550 | 2 | ZZ | 1 | 26863 |
TY34M | 2 | ZG | 3 | C1362 |
Q 314 174 015 | 2 | ZG | 3 | C2463 |
Q 314 174 015 | 2 | ZG | 3 | S3092 |
086-448 | 2 | ZC | 4 | 94223 |
TY34M | 2 | ZF | 4 | F6728 |
PLC1.5I-S8 | 2 | ZF | 4 | F9756 |
PLC1.5I-S8-C | 2 | ZF | 4 | F9756 |
235284 | 2 | ZN | 4 | H0212 |
TY-534M | 2 | CX | 5 | 56501 |
L-H-5-30MH | 2 | CX | E | 65664 |
11738027 | 9 | BF | 1 | 19200 |
TY34M | 9 | CX | 3 | 56501 |
483150-1 | 9 | 9Z | 4 | 49956 |
PLC1-5IS8 | 9 | CX | 4 | 06383 |
PLC1-51-S8-C | 2 | ZZ | 5 | 06383 |
057560005 | 2 | ZG | 6 | D1876 |
TY-534M | 9 | 9Z | 6 | K8516 |
7117468-2 | 9 | ZZ | 5 | 17863 |
TY34M | 9 | ZZ | 5 | 06383 |
PLC1.51-S8-C | 9 | 9Z | 6 | 06383 |
7S235284 | 9 | ZN | 6 | H0212 |
01030MR | 9 | ZZ | 2 | 34785 |
TY34M | 9 | ZG | 3 | K8516 |
555501116182 | 2 | ZN | 4 | H1YB3 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |