التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13.8 and 18.63 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
556853 | 2 | XX | X | 24617 |
5039P11 | 2 | XX | X | 27618 |
399K233 | 2 | XX | X | 83299 |
6245669 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
256853 | 2 | ZZ | 5 | 0A335 |
556853 | 2 | ZZ | 5 | 0A335 |
256853 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
B245669 | 9 | XX | X | 00000 |
648304 | 9 | XX | X | 12603 |
853386 | 9 | XX | X | 12603 |
256853 | 9 | XX | X | 52788 |
556853 | 9 | XX | X | 52788 |
5310002206740 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
256853 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |