| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 47611 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 55BC03PG | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| 6311ZNRCE1TX9 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
| 311FG | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| 311KDG | 2 | XX | X | 21335 |
| 954181 | 2 | XX | X | 24617 |
| 4311P | 2 | XX | X | 43991 |
| 47611 | 2 | XX | X | 43334 |
| 6311ZNR | 2 | XX | X | 52676 |
| 6311ZNRJ | 2 | XX | X | 52676 |
| 6311ZNR | 2 | XX | X | 80064 |
| 147-311-2 | 2 | XX | X | 95019 |
| 147-311-2 | 2 | XX | X | 95201 |
| 311FG | 9 | XX | X | 39317 |
| 55BC03PG | 9 | XX | X | 31435 |
| 47611 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |