التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 50.32 and 67.932 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
56-1066-3B | 2 | XX | X | 01767 |
59-11007PC11 | 9 | XX | X | 01767 |
G2681SH2ITEM14 | 9 | XX | X | 72957 |
G315SH1ITEM12 | 9 | XX | X | 72957 |
G549-1SH2ITEM23 | 9 | XX | X | 72957 |
G455-1SH1ITEM17 | 9 | XX | X | 72957 |
401-4111-1449506ITEM12 | 9 | XX | X | 80064 |
4111-1441242ITEM23 | 9 | XX | X | 80064 |
4105-3000038PC11 | 9 | XX | X | 80064 |
563-4105-1089739ITEM14 | 9 | XX | X | 80064 |
569-4111-1441247ITEM17 | 9 | XX | X | 80064 |
56-1066-3B | 2 | ZZ | 5 | 1C5K1 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |