التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 80.02 and 108.027 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| T5196-7 | 2 | AX | 6 | 0B0B1 |
| 47439 | 2 | AX | E | 79260 |
| T6-2352 | 2 | AX | 6 | 76110 |
| 56-2299 | 9 | AX | 6 | 74080 |
| T6-2299 | 9 | AX | 6 | 74080 |
| 74404 | 9 | AX | E | 08583 |
| 74404 | 9 | AX | 6 | 80266 |
| T6-2299 | 9 | AX | 6 | 00388 |
| 2961311 | 9 | AX | 6 | 12204 |
| 3733812 | 9 | AX | 6 | 12204 |
| 4032892 | 9 | AX | 6 | 12204 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |