التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.14 and 1.539 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5GAS+S10 | 1 | TU | 9 | 56289 |
| C023A501G103Z | 1 | TU | 9 | 56289 |
| 036626-002 | 2 | TX | B | 89305 |
| C023A501J103M | 1 | TX | 3 | 56289 |
| 5HK5-510 | 1 | ZZ | 5 | 56289 |
| C023A501G103M | 2 | TX | E | 60705 |
| 5HKSS10 | 9 | 48 | 5 | 56289 |
| 52-231-103 | 2 | TX | 5 | 52861 |
| 562C5GASS10 | 2 | TX | 5 | 60705 |
| 52-231-103 | 2 | TX | 6 | 08742 |
| C023A501G103M | 9 | TX | E | 56289 |
| 201105-010 | 9 | 48 | 5 | 32274 |
| 799600-500 | 9 | 48 | 5 | 32274 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |