التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 383.2 and 517.32 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
564P | 2 | AX | 5 | 93232 |
254992-6 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL4991PC34 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL4992PC34 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL5410PC59 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL5412PC59 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL5336PC65 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL5338PC65 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL6137PC34 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL6667PC34 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL7795PC52 | 9 | AX | 5 | 93232 |
SL7797PC52 | 9 | AX | 5 | 93232 |
564P | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |